Ansa.al_3alm

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Ansa.al_3alm

فــائــدهــ.. فـــلـــــه..محبــه..كل هذا واكثر في منتدى انسى العالم

4 مشترك

.................. رجـــل البيبسي ... PEPSI MAN

معـآأإنـد جرـوـوحـه
    معـآأإنـد جرـوـوحـه
    مشرف
    مشرف

.................. رجـــل البيبسي ...               PEPSI MAN Empty .................. رجـــل البيبسي ... PEPSI MAN

مُساهمة من طرف معـآأإنـد جرـوـوحـه السبت يوليو 18, 2009 10:39 pm

رجل البيبسي هــآأإه .... هين ..>> يآأإقدمك آأإيام بلايستيشن 1 >> اخلص ...
    سلاآأإم ....
    كيفكون ؟؟؟
    تبوون تعرفوون وش قصة هــ الببسي مان ........ تيب .......
    صراحة ذا موووقف حصل لي آأإنإأآ معــ إأآند .... وذا وربي حقيقي يعني لايرووح بالكم بعيد المهم ماآإبي اطووول عليكم
    >> Shocked Shocked Shocked
    الموقف ذا حصلي بالطايف ومن جد ذي الاشياء ماتحصل الا بالطايف ..
    المهم ماودي اطووول عليــكم ... >>> له سآأإعه ماوده يطووول .... غنوا ياليل ما اطوولك ..
    بقووولكم خلااص ...

مرة كنت مآأإشي بإأمآأإن الله بسيآأإرتي قبل الظهر وطربآأإن (( اومـ الجوو طربان قريب الظهر يالله مساء خيير ))
    المهم رافع صوت المسجل عشان اسمع اهل الطايف من كثر ماني طررربان ..
    وفجأه وانا اللي موقف عند اشآأإرهــ ... (( فجأه)) هــع) .. وقفت ورى سيآأإره ... طبعا الكلام كووله على السيآأإرة ذي
    السيارة ذي صراحة اعتبرها مهي سيآأإرة .. من جد لان السيارة ذي مره مشبوهه ... مافي مكان الا ومصدوومه فيه حتى
    على اللوحه مصدوومه المهم.. وقفت وطربان ومن كثر ماني طررربآأإن ودي افك البآأإب وآأإنزل ارقص خخ
    وشوي مندمج مع عبدالله الوريشد(خلهم ينفعووك).. pirat الا وصاحب السيآأإرة ترك السيآأإره وآأإنحإأآش وترك البآأإب مفتووح ... .......
    من هنآأإ بدأت معآأإناتي انا .... (( وين راح الطرب اللي قبل شووي ...)) هـــ‘عآأإت .. وانا اللي اوطي المسجل على اخر شي
    وآأإبد افكرر بعمق ليش ترك سيآأإرته وآأإنحاش ... ..... .... وكمان ليش ترك البآأإب مفتوح وهج بالسرعة ذي طبعا هو نزل
    وهو يجري .... (( بدأ الشيطإأآن .. يوسوس براسي لدرجة اني بغيت اترك سيآأإرتي وآأإنحاش ورآأإ بس وين ارووح معه ..
    هــ‘ع صراحة طرى ببالي ان سيارته بتنفجرر ولا هو آأإرهإأآبي ...... ولا وش قصته ذا الرجال ... ..
    قلت خلني آأإتشهد شوي يمكن السياره بتنفجر لأني احس رجوولي وقتهاأآ انشلت عن الحركه ... يآأإربي وش السإأآلفه ..
    المشكلة اللي نزل من السيآأإرة مايعطيك واحد في الميه ان شكله شكل أدمي لانه كآأإن متلثم بالشماغ ما أشوف الا عيوونه ..
    يآأإربي وش المصيبه اللي جآأإت علىآ راسي ...))
    المهم واقعد اسبح وآأإستغفررر واتذكر الهندي حق البقاله له عندي دين 6 ريآأإل ( دخان وكود رد ) خخخخخخخ
    وبعدين آأإنا مالقيت اوقف الا ورى السياره ذي (( من الطرب منت داري عن نفسكــ )) طيب وش اسووي اقطع الاشاآأإره بس الاشآأإره كبيررره ... ( تقاطع حسآأإن بن ثابت مع شهــآأإر ) ..
    المهم.. وفجآأإءه قبل لا تفتح الاشآأإرهـــ بثواني ...... الا والشخص نفسه جاي يسعىآ متجه على الاشاره اللي انا وسيارته فيها
    قلت بس جاني ههههه اعجبته سيارتي وقال ارجع واخذها (( طبعا سيارتي كانت احسن من سيارته بشوي))
    واطالع بيده وادقق زين الا وانا اشووف علبة ببسي................. ايه .. طلع الاخ رايح يلق البقالة قبل آذان الظهررر عشان
    يآأإخذواحد بيبسي... طيب **ليش اآأنا .... وش .. مين .. كيف ... هــع ** طبعا ذي كانت ردة فعلي يوم شفت علبة
    البيبسي بيدهـــ ...... كآأإن ودي آأإمسكه واااااااا ....... بس خفت يطلع ارآأإهبي من جد هههع لان من جد مو ادمي شكله
    ولا حتى سيارته تعطيك ههع .................وقلت بعدها انا وش طلعني من البيت .. ... ... . . . .
    هذي قصة البيبسي مآأإن .... خخخخخ lol! lol! lol! lol! lol!
    ان شاء الله تكوون اآأإعجبتكم ....
    سآأإمحووني آأإذا طولت عليــكم ..
    تحيآأإإتي
    **معــ آأإند جرـــــوــــوحــــه **
    وردهـ العشـــاق
    وردهـ العشـــاق
    عضو مشارك
    عضو مشارك

.................. رجـــل البيبسي ...               PEPSI MAN Empty رد: .................. رجـــل البيبسي ... PEPSI MAN

مُساهمة من طرف وردهـ العشـــاق السبت يوليو 18, 2009 10:50 pm

هههههههههههههههههههههههه
    (( طبعا سيارتي كانت احسن من سيارته بشوي))
    ههههههههههههههههههه

مو شئ غريييب الشبااب دايم كذا الله يعينهم على انفسهم ... << أحب أسب الشبااب لا تزعلو مني
    والله أنا أحب أرفع ظغطهم من هواياتي
    معـآأإنـد جرـوـوحـه
    معـآأإنـد جرـوـوحـه
    مشرف
    مشرف

.................. رجـــل البيبسي ...               PEPSI MAN Empty رد: .................. رجـــل البيبسي ... PEPSI MAN

مُساهمة من طرف معـآأإنـد جرـوـوحـه السبت يوليو 18, 2009 10:54 pm

يعتيك العآأإفيــــــه وردهــ علىآ المروو ....................
    الأشواق ذباحه
    الأشواق ذباحه
    عضو مشارك
    عضو مشارك

مُساهمة من طرف الأشواق ذباحه الأحد يوليو 19, 2009 8:41 pm

ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الليله احساسي غريب
    الليله احساسي غريب
    الــمــديــر الــعــام
    الــمــديــر الــعــام

مُساهمة من طرف الليله احساسي غريب الخميس يوليو 23, 2009 2:49 pm

يمكن كانت كمره خفيه هعهعهععهعهعهعهع

يسلمووووووا { معاآاآأآاآأند ....!!

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 2:17 am